إعلانات
الــــــزوار
المواضيع الأخيرة
» البحث عن شراكة
السبت أغسطس 30, 2014 9:58 am من طرف nadorforum

» شركة أجنبية تحط رحالها بالمغرب تبحث عن مندوبين و مندوبات بجم
الأربعاء فبراير 26, 2014 2:40 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» شعر عن الغرام
الأحد نوفمبر 17, 2013 5:33 am من طرف khoujawapo

» شعر يحكي قصة حب
الأحد نوفمبر 17, 2013 5:20 am من طرف khoujawapo

» باش مايلصقش الحليب فالكسرونة
الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:27 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» لازالة اثار العرق
الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:26 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» لبيت نظيف
الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:24 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» أسهل طريقة لتقطيع خروف العيد بالفيديو
الجمعة أكتوبر 18, 2013 4:45 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» رغايف باللوز شهوة منهم
الثلاثاء مايو 21, 2013 9:11 am من طرف زهرة الشرق

» بغرير بروفيسيونيل جبت ليكم الجديد فهاد رمضان
الثلاثاء مايو 21, 2013 9:03 am من طرف زهرة الشرق

» بريوش غزال
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:59 am من طرف زهرة الشرق

» حرشة ممتازة وبنينة اجيو تجربوها
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:57 am من طرف زهرة الشرق

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الجمعة أبريل 26, 2013 6:51 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» عضوة جديدة هل من ترحيب
الجمعة مارس 15, 2013 5:33 am من طرف زهرة الشرق

»  لماذا اليهود سادة العالم - حقائق وأرقام
الإثنين فبراير 25, 2013 2:42 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» ديكور رائع
الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 12:09 pm من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» عاجل موقع العاب مجاني رائع
الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:04 am من طرف مؤسسة ناظور أناقتي

» مقادير تحضير القروط بالتمر
الثلاثاء يوليو 31, 2012 7:50 am من طرف زهرة الشرق

» البيتزا بالكفتة
الثلاثاء يوليو 31, 2012 7:45 am من طرف زهرة الشرق

» طريقة تحضير الارز بالقمرون و الفلفل الوان
الثلاثاء يوليو 31, 2012 7:40 am من طرف زهرة الشرق

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 627 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو nadorforum فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6453 مساهمة في هذا المنتدى في 2280 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

إعلانات

نكتة الحمار...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وجه اخضر نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف الخطابي في الإثنين أبريل 26, 2010 2:04 pm

0
واحد المرة واحد الحمار كان تتسارا في الغابة بالليل

ولقا في طريقو سبع أو الحمار يتخلع

واحد الشوي السبع هرب

وحمار تبعو وهو يجري والحمار يجري

وقال الحمار في نفسو والله حتى الغذا نقولهم راني غلب السبع

وهما يجريو واحد الشوي السبع دخل لواحد الغار

ويتبعو الحمار

والحمار يشوف مجموعة ديال السبوعة فواحد الدائرة مستديرة

يلعبو الكارطة

واحد الشوي يقول واحد السبع لذاك السبع ليكان في الغابة

قاله واش جبته يعني الحمارقاليه واه

قاليه ياله نزردو

يعني أن السبع ليكان في الغابة كانو حاكمين عليه في الكارطة باش يجيب

أحمار

lol!



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بكلمة شكر

الخطابي
مشرف عام
مشرف عام

الجنس : ذكر
المزاج : مثقف
عدد الرسائل : 1489
العمر : 26
العمل/الترفيه : البرمجة و تطوير المواقع
الاقامة : فاس المغرب

http://www.myawo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف AMG في الإثنين أبريل 26, 2010 2:54 pm

هااااااااااااااااااهاهاهاهاهاهاااهاهاهاهاهاهاهاههه الحمار ديما حمارهههه
وخا الابحاث ثبتتت انه اذكى من القرد

AMG
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
المزاج : قلق
عدد الرسائل : 1001
العمر : 25
الاقامة : الناظور,المغرب

http://nador.forumperso.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف الخطابي في الإثنين أبريل 26, 2010 3:29 pm

هل الحمار أذكى من القرد Question
و غدا لنا موعد مع نكت أخرى مضحكة lol



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بكلمة شكر

الخطابي
مشرف عام
مشرف عام

الجنس : ذكر
المزاج : مثقف
عدد الرسائل : 1489
العمر : 26
العمل/الترفيه : البرمجة و تطوير المواقع
الاقامة : فاس المغرب

http://www.myawo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف AMG في الإثنين أبريل 26, 2010 5:12 pm

نعم يا اخي الحمار من اذكى الحيوانات بجانب الحصان و الدلفين وايضا القردة

AMG
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
المزاج : قلق
عدد الرسائل : 1001
العمر : 25
الاقامة : الناظور,المغرب

http://nador.forumperso.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف الخطابي في الثلاثاء أبريل 27, 2010 4:42 am

نعم يا أخي وله أيضا مهرجان للإحتفال به في مدينة مغربية نسيت اسمها
فعلا الحمار يتمجد في المغرب Very Happy



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بكلمة شكر

الخطابي
مشرف عام
مشرف عام

الجنس : ذكر
المزاج : مثقف
عدد الرسائل : 1489
العمر : 26
العمل/الترفيه : البرمجة و تطوير المواقع
الاقامة : فاس المغرب

http://www.myawo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف AMG في الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:59 am

و 6 اكتوبر هو اليوم العالمي للحمار

وما بالنا نضرب به المثل في الغباء Question

AMG
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
المزاج : قلق
عدد الرسائل : 1001
العمر : 25
الاقامة : الناظور,المغرب

http://nador.forumperso.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف الخطابي في الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:18 am

AMG كتب:
و 6 اكتوبر هو اليوم العالمي للحمار

وما بالنا نضرب به المثل في الغباء Question
هاذ 6 اكتوبر مكنتش عارفها Idea
سبب ضرب به المثل في الغباء هو كونه عنيد لا يريد التحرك الى بالعصا
وقد قال المثل وقف حمار الشيخ في العقبة Very Happy



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بكلمة شكر

الخطابي
مشرف عام
مشرف عام

الجنس : ذكر
المزاج : مثقف
عدد الرسائل : 1489
العمر : 26
العمل/الترفيه : البرمجة و تطوير المواقع
الاقامة : فاس المغرب

http://www.myawo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف AMG في الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:33 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol!

AMG
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
المزاج : قلق
عدد الرسائل : 1001
العمر : 25
الاقامة : الناظور,المغرب

http://nador.forumperso.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجه اخضر رد: نكتة الحمار...........

مُساهمة من طرف الخطابي في الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:34 am

lol! lol! lol!



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بكلمة شكر

الخطابي
مشرف عام
مشرف عام

الجنس : ذكر
المزاج : مثقف
عدد الرسائل : 1489
العمر : 26
العمل/الترفيه : البرمجة و تطوير المواقع
الاقامة : فاس المغرب

http://www.myawo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى